Recent comments

تحليل مانغا ون بيس الفصل 882













فصل حماسي مدهش، فلنبدأ بحول الله بتحليله،
● الوحش الكاسر كاتاكوري:
من فصل لفصل يزداد عشقي لهذه الشخصية و لفخامتها، قوي، هادئ، ذكي، مدهش، كلها صفات تجتمع فيه، شخص لم يلامس ظهره الأرض إطلاقا حتى و هو طفل صغير، لم يهزم و لو لمرة، و هذا أظنه دليلا من أودا أن لوفي سيكون أول من يهزمه، مع أنه سيهزم لكنه سيعود مستقبلا في اللقاء الثاني ضد بيغ مام.

● لوفي ضد كاتاكوري:
اكتشفنا في هذا الفصل تقنيات كاتاكوري الخاصة باستعمال الرمح، و هي أقوى بأضعاف قوته عندما كان يقلد حركات لوفي، بحيث ضربة واحدة منه كانت كافية لتدمير جدار كامل، كما رأينا ما هو متوقع من أعداء لوفي المستقبليين نعم، إنه الإيقاظ، و أخيرا لوفي يريد استخدام الجير 4، فهل سيكون كافيا لردع الوحش دوغتوث؟

● بيجي الغدار 
أصبح ضم الشخصيات التي أحبها في ون بيس ذكي، محتال، مخادع، نعم إنه كزعماء المافيا، كابوني بيجي اختفى عن الأنظار، و هو الان متجه بسفينته المدهشة إلى جزيرة الكاكاو ليأخذ زوجته.

● بيكومس  و تاماغو:
بكاءه على صديقه العزيز بيدرو الذي مات قبل بضع فصول، حقا شخصية ستبقى خالدة، و الأجمل من هذا كلمات تاماغو حول قبعات القش و تشويههم لسمعة اليونكو بيغ مام، و أنه يجب إيقافهم، و ذلك قبل أن تشوه سمعة الماما أكثر.

● الجيرما66:
من قال أنهم ضعفاء فليصمت الآن، أعرف أنهم هزموا مجرد جيوش عادية، لكن 10 000 ليس عددا هينا و هم الآن متجهون إلى جزيرة الكاكاو.

● خلاصة:
نامي و البقية + بيجي و طاقمه + الجيرما 66 + البيغ مام ==> متجهون إلى جزيرة الكاكاو
يعني سنشهد أحداثا مثيرة في تلك الجزيرة ، مع العلم أنها جزيرة بداية و نهاية الأرك
في انتظار ما سيفعله الكابتين لوفي في مواجهة الوحش كاتاكوري

Aucun commentaire